م

أقامت كلية العلوم الإدارية والإنسانية ممثلة في قسم إدارة الأعمال محاضرة موجهة لطلاب وطالبات الكليات بعنوان (تحديات سوق العمل... هل نحن مستعد

كتب فى : 05-11-2018

من ضمن جهودها لتهيئة وإعداد الطلاب لمواجهة تحديات سوق العمل، أقامت كلية العلوم الإدارية والإنسانية ممثلة في قسم إدارة الأعمال محاضرة موجهة لطلاب وطالبات الكليات بعنوان (تحديات سوق العمل... هل نحن مستعدون لها)، وذلك في يوم الخميس ١٤٤٠/٢/٢٣ ه على مدرج الكلية. قدم المحاضرة سعادة الدكتور عبدالرحمن بن ناصر الخريف أستاذ صناعة القرار والقيادة المساعد بقسم إدارة الأعمال بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

تناول الضيف الكريم حلال محاضرته أبرز التحديات التي تواجه الباحثين عن عمل في المملكة العربية السعودية وكيفية مواجهة هذه التحديات، كما قدم أثناء حديثه عدد من الإحصاءات والأرقام المتعلقة بسوق العمل السعودي. بعدها، استمع الجميع لبعض مداخلات وأسئلة الطلاب والطالبات، والتي فضل الضيف الكريم بالرد والإجابة عليها.

وفي نهاية الندوة قدم عميد كلية العلوم الإدارية والانسانية د سلطان المحيميد شهادة شكر مقدمة من المشرف العام للمحاضر ثم التقطت الصور التذكارية للضيف مع الحضور من طلاب الكليات.